عدد الزيارات: 424

تاريخ آخر زيارة:

بالصور .. حفل افطار جماعي بمناسبة حصول كلية الزراعة على اﻻعتماد

الأربعاء 22 يونيو 2016 - 11:13:59

بالصور .. حفل افطار جماعي بمناسبة حصول كلية الزراعة على اﻻعتماد صرح الأستاذ الدكتور/ محمود عراقي - عميد كلية الزراعة أن الكلية نظمت أمس الثلاثاء الموافق 2016/06/22، حفل إفطار جماعي بمناسبة حصولها على اﻻعتماد المؤسسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم واﻻعتماد.
وقد حضر الحفل الدكتور/ رضا فرحات - محافظ القليوبية، الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها، الأستاذ الدكتور/ عادل العدوي - وزير الصحة السابق، الأستاذ الدكتور/ جمال اسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور/ علاء عبدالغفار - نائب رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم واﻻعتماد.
كما ضم الحفل العديد من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري وأمناء العموم بالجامعة ومديري الإدارات وعدد من أعضاء مجلس النواب بمحافظة القليوبية.
وتضمنت فاعليات اﻻحتفال تكريم قيادات الجامعة وهيئة التدريس والإداريين والطلاب لما بذلوه من جهد كان له أكبر الآثر في حصول الكلية على الإعتماد.
كما تم تكريم الأستاذ الدكتور/ ماهر حسب النبي خليل - اﻻستاذ بقسم اﻻنتاج الحيواني بالكلية وعميد الكلية السابق لفوزه بجائزة الدولة التقديرية في العلوم الزراعية لعام 2015.

ألبوم الصـــور