عدد الزيارات: 367

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها يتفقد سير الإمتحانات فى أول أيام رمضان ويشدد على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب

الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 10:39:43

رئيس جامعة بنها يتفقد سير الإمتحانات فى أول أيام رمضان ويشدد على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب تفقد الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها أعمال امتحانات نهاية العام بكليات التجارة والأداب للاطمئنان على سير الامتحانات داخل الكليات فى أول أيام شهر رمضان رافقه خلالها الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
وأكد شمس الدين أن الهدوء والالتزام التام يسود جميع لجان الامتحانات على مستوى كليات الجامعة وتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب مشيرا الى انه قد تم تزويد القاعات ولجان الامتحانات بالمراوح للتخفيف من ارتفاع حرارة الجو مضيفا بانه قد تم تشكيل لجنة عليا برئاسة نائب شئون التعليم والطلاب لمتابعة الامتحانات وأعمال التصحيح واعلان النتائج فى مواعيدها خاصة الكليات التى بها أعداد كبيرة من الطلاب.
وشدد شمس الدين على ضرورة التأكد من إشتراطات الحماية المدنية والحريق واتخاذ جميع الاجراءات الكافية لمراجعة أجهزة الإطفاء والتأكد من عملها وتدريب العمال على مخاطر الحريق واليقظة في صرف المواد الكيماوية للابحاث وإيقاف المخالفين عن العمل واحالتهم للتحقيق فضلا عن تشكيل لجان في جميع الاقسام بكليات جامعة بنها للمرور الدائم واتخاذ الاجراءات القانونية للمخالفين.
من جانبه أشار الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب الى إنتهاء الامتحانات بعدد من الكليات واستمرارها فى كليات التجارة والعلوم والطب البيطرى وهندسة بنها والتى ستنتهى يوم 26 يونيو الجارى.
واكد نائب رئيس الجامعة أنه قد تم التنبيه بضرورة متابعة أحكام العمل بالكنترولات وكذلك تواجد الأساتذة في قاعات الامتحانات لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب والرد على استفساراتهم وكذلك توفير الهدوء اللازم داخل اللجان فضلا عن تخصيص أماكن لعقد اللجان الخاصة للحالات الطارئة وذوي الاحتياجات الخاصة من الطلاب.