عدد الزيارات: 26

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها خلال حفل خريجى طب: تقدم الأمم يأتى بالتعليم والرعاية الصحية

الأربعاء 23 مارس 2016 - 09:44:03
رئيس جامعة بنها خلال حفل خريجى طب: تقدم الأمم يأتى بالتعليم والرعاية الصحية

أكد الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها أن تقدم الأمم يأتى فى المقام الأول بالأهتمام بالتعليم والبحث العلمى بجانب الرعاية الصحيه الجيده، كان ذلك خلال حضوره حفل خريجى كلية الطب دفعة 2014م بالإضافه الى مرور 40 عاماً على تأسيس الكليه، وبحضور الدكتور/ جمال اسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور/ هشام أبو العنين - نائب رئيس الجامعه لشئون الدراسات العليا والبحث العلمى، والدكتور/ احمد سعيد - نقيب الأطباء بالقليوبيه.
وقال رئيس الجامعه: يجب أن يفتخر خريجى جامعة بنها بجامعتهم بعد أن أصبحت جامعة بنها ثالث أفضل جامعه مصريه وتقدمت أفريقياً وعربياً ودولياً بجانب التوسع فى العلاقات الدوليه وإنشاء شركات مع الجامعات الصينيه والبريطانيه والألمانيه والأمريكيه والروسيه.
وأضاف الدكتور/ هشام أبو العنين أن كلية الطب تشهد طفره كبيره وهو ما أدى الى أعتمادها من قبل هيئة ضمان الجوده والأعتماد.
وأكد على أن أهم مقومات الجامعه هى الطالب لذا تعمل جامعة بنها دائماً على تنمية قدرات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل وتطوير العمليه التعليميه بها.
كما تحدثت السيدة/ فاتن خربوش والدة الطالب محمد السيد أول الدفعه وأوصت أبنائها الأطباء بأن يجعلوا تجارتهم مع الله ويوفروا كل سبل الراحه للمرضى.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي

كلمات دلالية: