عدد الزيارات: 26

تاريخ آخر زيارة: 00:12:54 2019-09-17

وفد جامعة بنها يزور مصابي القوات المسلحة بمستشفى المعادي العسكري

الجمعة 18 مارس 2016 - 09:16:41
وفد جامعة بنها يزور مصابي القوات المسلحة بمستشفى المعادي العسكري

زار وفد من جامعة بنها برئاسة الدكتور/ على شمس الدين - رئيس الجامعة ونوابه وعمداء الكليات وأعضاء الإتحادات الطلابية مستشفى المعادي العسكري ولقاء مصابي القوات المسلحة بمختلف المواقع العسكرية من ضباط وجنود يتلقون العلاج بالمستشفى وذلك في إطار الأنشطة المجتمعية للطلاب برعاية الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
رافق الوفد الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، والدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وعمداء الكليات في حضور اللواء طبيب/ محمود الهلالى - مدير المجمع الطبى العسكرى بالمعادى، واللواء/ خالد توفيق - رئيس أركان قوات الدفاع الشعبى والعسكرى نائبا عن اللواء اركان حرب رضا فاضل قائد القوات، والعقيد/ حسام دياب - مدير التربية العسكرية بالجامعة.
من جانبه أكد رئيس جامعة بنها خلال اللقاء على الدور الوطني الذي تقوم به القوات المسلحة في حماية حدود الوطن الخارجية ومكافحة الإرهاب والتصدي لقوى الإظلام والظلام التي تحاول زعزعة إستقرار البلاد وتعيق جهود تقدمه.
وشدد شمس الدين على إصطفاف ووقوف جامعة بنها من أساتذة وعاملين وطلاب على قلب رجل واحد لمؤازرة القيادة السياسية وقواتنا المسلحة واجهزة الشرطة فى مكافحة العناصر الإرهابية والخارجة عن القانون والتأكيد على أن مصر منتصرة رغم غدر الغادرين مشيرا إلى استمرار جهود البناء والتنمية للنهوض بالوطن الحبيب ورفعة مكانته.
وطالب رئيس جامعة بنها الطلاب المرافقين للوفد بنقل هذه الصورة لزملائهم داخل كليات الجامعة والتى تظهر مدى التضحيات التى يقوم بها رجال القوات المسلحة الذين سالت دماؤهم الذكية على تراب الوطن المقدس من أجل توفير الامن وحماية الشعب المصرى.
فى سياق متصل قال وائل مكى مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالجامعة بأن الوفد قد إطمئن على حالة المصابين الصحية بالمستشفى متمنيا لهم الشفاء العاجل مشيرا الى أننا نؤكد دائما على دعمنا لدور القوات المسلحة المصرية في حماية الوطن ودعم إستقراره.







المصدر: - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: