عدد الزيارات: 28

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة يستقبل فريق الجودة لإعتماد كلية الزراعة بمشتهر

الخميس 17 مارس 2016 - 10:15:22
رئيس جامعة يستقبل فريق الجودة لإعتماد كلية الزراعة بمشتهر

أكد الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها علي ضرورة الإنتقال من فكر الجودة والإعتماد إلي فكر المهنية في التعليم العالي وتقديم أفضل خدمة للطلاب مشيرا بأنه لابد من تحويل البحوث العلمية لإبتكارات الى مشروعات للنهوض بالإقتصاد القومي مشيرا أنه تم الإنتهاء من الخطة الإسترتاتيجية للجامعة 2015 – 2022 والدعامة الاساسية فيها هي المهنية في التعليم العالي وتميز العمل في القطاعات المختلفة بالجامعة والإندماج مع عالم الأعمال.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس جامعة بنها فريق الجودة والاعتماد بكلية الزراعة بمشتهر بحضور الدكتور/ محمود عراقى - عميد الكلية واعضاء اللجنة ورؤساء الاقسام.
واشار شمس الدين إلى أن الجامعة بكافة قطاعاتها تولي إهتماما كبيرا لإعتماد الكليات مشيرا بأنه قد تم اعتماد كليات الطب البيطري والتمريض والطب البشرى فضلا عن استقبال فرق الجودة والاعتماد والمحاكاة بكليات هندسة شبرا والزراعة والعلوم وذلك فى إطار خطة الجامعة لإعتماد باقي الكليات خلال الفترة القادمة.
من جانبه قال الدكتور/ محمود عراقى - عميد كلية الزراعة بمشتهر أن الكلية استقبلت لجنة الاعتماد والجودة برئاسة الدكتور/ محمود عبدالمحسن - أستاذ بكلية الزراعة جامعة قناة السويس وعضوية كل من الدكتور/ محمود حجازى - بزراعة عين شمس والدكتور/ عبدالعال عابدين - بزراعة سوهاج والدكتور/ محمد عبدالستار - بزراعة الأزهر والتى إستمرت لمدة 3 ايام لاعتماد الكلية من ضمان الهيئة والاعتماد.
وأشار عميد الكلية الى أن أعضاء اللجنة تفقدوا المبانى الجديدة وقاعات المدرجات والإمتحانات بالكلية فضلا عن تفقد مزارع الدواجن والانتاج الحيوانى والصوب الزراعة والفاكهة والخضروات والاطلاع على البرامج الجديدة وكذلك عقد لقاءات مع اعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية لمدى تعريفهم بالجودة ومشاركتهم فيها.







المصدر: - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: