عدد الزيارات: 43

تاريخ آخر زيارة:

فتح باب التقدم للدورة العاشرة لمشروعات الاعتماد الدولى للمعامل بمؤسسات التعليم العالي

الأحد 6 مارس 2016 - 01:32:33
فتح باب التقدم للدورة العاشرة لمشروعات الاعتماد الدولى للمعامل بمؤسسات التعليم العالي

تعلن إدارة الاعتماد الدولي للمعامل بوحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالي عن فتح باب التقدم للدورة العاشرة لمشروعات الاعتماد الدولي للمعامل بمؤسسات التعليم العالي، مع العلم بأن أخر موعد لتسليم المقترحات هو نهاية شهر مارس الموافق 2016/03/31، وذلك طبقا لشروط التقدم للدورة وهى على النحو التالي:
1.أن يكون المعمل موجود وقائم فعليا وبه أجهزه وفريق عمل ويؤدى خدمه بحثيه ومجتمعيه متميزة حيث أن المشروع يطور المعامل الموجودة فعليا ولا يقوم بإنشاء معامل جديده.
2. تقتصر مجالات المقترحات المقدمة للتمويل على المعامل البحثية والخدمية وليس المعامل الطلابية.
3. أن يكون الإعتماد طبقا للمواصفة الدولية ISO 15189 لعام 2012 بالنسبة للمعامل الطبية والمواصفة الدولية ISO/IEC 17025 لعام 2005 بالنسبة للمعامل غير الطبية وتكون جهة الاعتماد معترفا بها عالميا (مثال: المجلس الوطني للإعتماد EGAC).
4.لا يجوز للمعامل التي حصلت على مشروع من الدورات السابقة التقدم في هذه الدورة إلا بعد إنهاء المشروع السابق والحصول على شهادة الاعتماد.
5.ا يجوز لنفس الأشخاص (المدير التنفيذي للمشروع – المدير الفني – مدير الجودة) الموجودين بالفريق التنفيذي لمشروع سابق الاشتراك في مشروع جديد في هذه الدورة إلا بعد إنهاء المشروع السابق والحصول على شهادة الاعتماد.
6.في حالة قبول مشروعات بهذه الدورة للكليات التي حصلت على مشروع بالدورات السادسة والسابعة، فإنه لن يتم توقيع عقود هذه المشروعات وتسليمها لهذه الكليات إلا بعد تسليم مخرجات مشروعات الدورات السادسة والسابعة حيث تعتبر هذه المشروعات متعثرة ولا يجوز توقيع عقد مشروع جديد لكليه بها مشروع متعثر.
7.فترة تنفيذ المشروع لا تزيد عن 18 شهر ويجب طلب مساهمة الوحدة على المشروع خلال هذه الفترة ولن يتم مد فترة المشروع مدا ماليا بعد انتهاء هذه الفترة.
8.ضرورة الإلتزام بالنموذج المحدث للمقترح والمعلن علي الموقع الالكتروني حيث لن يلتفت إلى المقترحات المقدمة على أي نموذج آخر.
9. تمويل المشروع حتى 1.5 مليون جنيهاً.
يمكن الحصول على المزيد من المعلومات من خلال الموقع الإلكتروني:
http://www.heep.edu.eg


إستمارة الإشتراك




المصدر: - مركز ضمان الجودة والاعتماد

كلمات دلالية: