وقال أبوالعينين أن المجلس وافق أيضا على تطبيق قرار نشر الأبحاث والرسائل العلمية في مجلة ذات موقع إلكتروني كشرط أساسي قبل تقدم الطلاب المسجلين لدرجة الماجستير والدكتوراه لمناقشة رسائلهم، بصرف النظر عن طبيعة الرسالة سواء كانت مقالة أو بحث علمي. "/> وقال أبوالعينين أن المجلس وافق أيضا على تطبيق قرار نشر الأبحاث والرسائل العلمية في مجلة ذات موقع إلكتروني كشرط أساسي قبل تقدم الطلاب المسجلين لدرجة الماجستير والدكتوراه لمناقشة رسائلهم، بصرف النظر عن طبيعة الرسالة سواء كانت مقالة أو بحث علمي. " /> وقال أبوالعينين أن المجلس وافق أيضا على تطبيق قرار نشر الأبحاث والرسائل العلمية في مجلة ذات موقع إلكتروني كشرط أساسي قبل تقدم الطلاب المسجلين لدرجة الماجستير والدكتوراه لمناقشة رسائلهم، بصرف النظر عن طبيعة الرسالة سواء كانت مقالة أو بحث علمي. ">

عدد الزيارات: 97

تاريخ آخر زيارة:

جامعة بنها تتعاقد مع الهيئة الإنجليزية للتصنيف العالمي للجامعات المصرية QS

الاثنين 29 فبراير 2016 - 09:50:42

جامعة بنها تتعاقد مع الهيئة الإنجليزية للتصنيف العالمي للجامعات المصرية QS
أعلن الدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث موافقة مجلس الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور/ على شمس الدين - رئيس الجامعة على التعاقد مع الهيئة الإنجليزية "QS" للتصنيف العالمي للجامعات المصرية، نظرا للأهمية القصوى لشراكة جامعة بنها مع الشركة المسئولة عن التصنيف لتقدم ترتبيها عالميا.
وقال أبوالعينين أن المجلس وافق أيضا على تطبيق قرار نشر الأبحاث والرسائل العلمية في مجلة ذات موقع إلكتروني كشرط أساسي قبل تقدم الطلاب المسجلين لدرجة الماجستير والدكتوراه لمناقشة رسائلهم، بصرف النظر عن طبيعة الرسالة سواء كانت مقالة أو بحث علمي.
يذكر أن جامعة بنها حصلت على المركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية الحكومية وفقا للتصنيف الإسباني "ويبوميتركس" في تقرير يناير 2016، حيث سبقتها جامعة القاهرة والتي حصلت على المركز الأول، ثم المنصورة المركز "الثاني"، كما حصلت الجامعة على المركز الرابع على 63 جامعة حكومية وخاصة.