عدد الزيارات: 29

تاريخ آخر زيارة:

بيان هام من جامعة بنها بشأن الاعتداء على 3 أطباء بمستشفاها

الأحد 7 فبراير 2016 - 10:11:35
بيان هام من جامعة بنها بشأن الاعتداء على 3 أطباء بمستشفاها

أصدرت جامعة بنها، بيانًا، بشأن واقعة الاعتداء على 3 أطباء بقسم النساء والتوليد بمستشفى بنها الجامعي.
وقالت الجامعة في بيانها أنه ... "فى فجر يوم السبت الموافق 2016/02/06م حدث إعتداء من 3 مرافقين لإحدى المريضات على الأطباء بقسم النساء والتوليد، والتى تم استقبالها فى تمام الساعة العاشرة من يوم الجمعة الموافق 2016/02/05م مصابة بنزيف حاد، قام أطباء القسم بالتعامل مع الحالة واتخاذ كل ما يلزم بشأنها حتى استقرت حالتها".
وأضاف البيان أنه بعد مرور الوقت وصلت حالة خطيرة استدعت دخولها إلى غرفة العمليات.. وأثناء ذلك؛ حاول أهل المريضة الأولى الاستفسار عن حالتها من الأطباء، فتم إخبارهم بأن الأطباء فى غرفة العمليات فقاموا بإقتحام غرفة العمليات والاعتداء على الأطباء بالقول والفعل".
وتابع البيان: "ونظرا لما شاب الموضوع من شائعات وسرد وقائع غير حقيقية بوقوع إصابات واتهام الشرطة بوجود أحد عناصرها بالواقعة؛ فإن هذا الكلام غير صحيح، وعارٍ تمامًا من الصحة".
ولفت بيان الجامعة إلى أن الشرطة تم استدعاؤها، وقامت بواجبها وألقت القبض على أحد المعتدين وتم إحالة الموضوع برمته إلى النيابة العامة قيد التحقيق.
وقال البيان الصادر من الجامعة إنه رغم محاولات البعض استغلال الواقعة لغلق استقبال قسم النساء وعدم التعامل مع الحالات نهائيا.. إلا أن الأطباء الشرفاء من أبناء جامعة بنها لم يستجيبوا لهذه الدعاوى المغرضة، وأصروا على استكمال واجبهم المقدس نحو أهاليهم؛ تقديرا منهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم وانطلاقا من واجبهم الوطنى نحو المرضى البسطاء من أبناء الأقليم.







المصدر: - البوابة الإلكترونية

كلمات دلالية: