عدد الزيارات: 86

تاريخ آخر زيارة:

وفد مصرى يشارك فى منتدى وزراء التعليم العالى بلندن .. الشيحى يناقش مع نظيره البريطانى سبل التعاون بين الجانبين

الأربعاء 20 يناير 2016 - 10:41:11
وفد مصرى يشارك فى منتدى وزراء التعليم العالى بلندن .. الشيحى يناقش مع نظيره البريطانى سبل التعاون بين الجانبين

شارك الدكتور/ أشرف الشيحي - وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور/ أشـرف حـاتم - أمين المجلس الأعلى وبعض رؤساء الجامعات فى فعاليات منتدى وزراء التعليم العالي والذي عقد في لندن ويستمر فعالياته حتى نهاية الأسبوع الجارى.
واكد الوزير فى تصريح له اليوم أن الوفد المصرى قد إلتقى بجو جونسون وزير التعليم البريطاني وتم خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون وآلية تنفيذ بعض المشروعات المشتركة الواردة فى مذكرة التفاهم التي وقعت أثناء زيارة السيد عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية للملكة المتحدة مؤخرا.
وكذلك الشراكات بين الجامعات المصرية والبريطانية وجهود وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات في إصلاح منظومة التعليم العالي والاستفادة من الخبرات البريطانية وكيفية زيادة أعداد الطلاب المبعوثين للمملكة المتحدة وحل المشاكل التي تواجهم وأهمها إستخراج تأشيرات الدخول.
يذكر أن الوفد المصرى شارك فيه كل من الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها، والدكتور/ ياسر صقر - رئيس جامعة حلوان، والدكتور/ رشدى زهران - رئيس جامعة الاسكندرية وقد شاركوا فى فعاليات منتدى التعليم العالى بلندن لمناقشة استراتيجيات تطوير العملية التعليمية وسبل تحقيق الشراكة بين مختلف الدول وتعزيز التعاون فيما بينها.



المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: