عدد الزيارات: 72

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها: البرلمان الجديد تم إنتخابه بنزاهه وحريه ومعبراً عن إرادة الأغلبية العظمى من أبناء الشعب

الجمعة 15 يناير 2016 - 08:25:45
رئيس جامعة بنها: البرلمان الجديد تم إنتخابه بنزاهه وحريه ومعبراً عن إرادة الأغلبية العظمى من أبناء الشعب

أكد الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها على أن مصر تنطلق الى عصر جديد فى كافة نواحى الحياه، وان المصريون ينطلقون لبناء الدولة العصرية بعد أن أنتهوا من تشكيل برلمانهم.
وأضاف شمس الدين خلال حضوره المؤتمر العلمى الثانى لنقابة الأسنان بالقليوبيه بعنوان "عصر جديد لطب الأسنان" وبحضور الدكتور/ شفيق الحكيم - نقيب أطباء الأسنان بمصر والدكتور/ ذكى حلمى ذكى - نقيب أطباء أسنان القليوبيه والاستاذه/ عفاف محمد - مدير عام طب الأسنان بالقليوبيه، ان البرلمان الجديد مؤهل بكل المقاييس لنقل المصريين لمستقبل أفضل، وقال: أن البرلمان تم إنتخابه بنزاهه وحريه ومعبراً عن إرادة الأغلبية العظمى من أبناء الشعب.
وشدد على أن المصريين بعبقريتهم قد أعلوا قيمة الأحزاب رغم كل ما تعرضت لها الأحزاب المصرية من هجوم وإيزاء، مدركاً لأهمية الأحزاب المصريه فى بناء النظم الديمقراطيه.
وتحدث رئيس جامعة بنها عن وجود المرأه بهذا العدد وكذلك الأقباط والشباب ومختلف الفئات المهمشه وهو ما يمثل قوه للبرلمان وشكل متكامل غير مسبوق.
واضاف ان الجيش المصرى أعاد للمصريين وطنهم المختطف، وأن الأمن المصرى أعاد ألينا الشعور بأننا فى دوله أمنه مستقره.
كما أشار شمس الدين فى كلمته الى ان الديمقراطيات عبر التاريخ تترسخ من خلال علاقات موازنه بين المؤسسات الوطنيه والتجمعات النقابيه والمهنيه ومختلف كيانات الإنتاج والخدمات بتوازن المصالح والحقوق والواجبات لتترسخ الحريات وتنهض الديمقراطيات.



المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي

كلمات دلالية: