عدد الزيارات: 24

تاريخ آخر زيارة:

نائب رئيس جامعة بنها لشئون الطلاب: لن نتدخل من قريب أو بعيد في الإنتخابات الطلابية

الاثنين 2 نوفمبر 2015 - 11:13:44
نائب رئيس جامعة بنها لشئون الطلاب: لن نتدخل من قريب أو بعيد في الإنتخابات الطلابية

ينطلق اليوم الإثنين مارثون إنتخابات الإتحادات الطلابية بجامعة بنها والتى تستمر حتى يوم ٣ ديسمبر المقبل وقال الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بان كليات الجامعة قد انهت استعدادها للانتخابات وتوفير لجان للاشراف عليها بمشاركة منظمات المجتمع المدنى.
مشيرا بانه قد تم عقد ورش عمل وحملات توعية من خلال مسئولى رعاية الشباب والمبادرات الطلابية لتوعية طلاب الجامعة باهمية إنتخابات الإتحادات الطلابية والمشاركة فيها وتنمية الوعى السياسى لديهم بما يحقق مصلحة الوطن.
وأكد الدكتور/ سليمان بأن إدارة الجامعة لن تدخل من قريب أو بعيد في العملية الإنتخابية لأنها ملك الشباب والطلاب ونديرها بما يحقق طموحاتهم وينمي لديهم الوعي والإنتماء لمصر مشيرا بأنه قد تم دعوة منظمات المجتمع المدنى للرقابة ومتابعة العملية الانتخابية تحقيقا للشفافية.
وتابع نائب رئيس الجامعة أنه لا وصايا على الأنشطة الطلابية داخل الجامعة مشيرا إلى أن الطلاب يديرون أنشطتهم بأنفسهم ودون أي تدخل من أحد وذلك في إطار القانون والحفاظ على التقاليد الجامعية داعيا جميع الطلاب للمشاركة في الإنتخابات واختيار من يمثلهم بعدا عن أي توجهات حزبية أو سياسية.







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: