وأكد الدكتور/ محمد زيدان - أمين عام المبادرة، إن الفكرة موجهة إلى القارة السمراء وسكان أفريقيا من خلال توجيه حزمة من الخدمات والفاعليات والانشطة لتعود مصر إلى حضن القارة الأم وتعود إليها الشعوب الأفريقية حبا وودا وتواصلا وتعاونا وعملا ومشاركة وتبادل خبرات وثقافات من أجل حماية الموارد والثقافة. "/> وأكد الدكتور/ محمد زيدان - أمين عام المبادرة، إن الفكرة موجهة إلى القارة السمراء وسكان أفريقيا من خلال توجيه حزمة من الخدمات والفاعليات والانشطة لتعود مصر إلى حضن القارة الأم وتعود إليها الشعوب الأفريقية حبا وودا وتواصلا وتعاونا وعملا ومشاركة وتبادل خبرات وثقافات من أجل حماية الموارد والثقافة. " /> وأكد الدكتور/ محمد زيدان - أمين عام المبادرة، إن الفكرة موجهة إلى القارة السمراء وسكان أفريقيا من خلال توجيه حزمة من الخدمات والفاعليات والانشطة لتعود مصر إلى حضن القارة الأم وتعود إليها الشعوب الأفريقية حبا وودا وتواصلا وتعاونا وعملا ومشاركة وتبادل خبرات وثقافات من أجل حماية الموارد والثقافة. ">

عدد الزيارات: 19

تاريخ آخر زيارة:

تدشين مبادرة «أفريقيا أمل» بحقوق بنها لتبادل الخبرات والثقافات

الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 02:04:50
تدشين مبادرة «أفريقيا أمل» بحقوق بنها لتبادل الخبرات والثقافات

أعلن الدكتور/ الشحات إبراهيم منصور - عميد كلية الحقوق بجامعة بنها بأنه تم تدشين مبادرة "أفريقيا الأمل" بمشاركة العديد من الشخصيات العامة ومنظمات المجتمع المدنى وبحضور الدكتور/ محمد زيدان - خبير الطب الشرعى، ومحمد عيسى أبو عيطة مؤسس جبهة كشف الفساد، والدكتور/ أحمد البغدادي - أستاذ القانون بكلية حقوق بنها ومدير وحدة الجودة بالكلية وأحد مؤسسي المبادرة.
وأكد الدكتور/ محمد زيدان - أمين عام المبادرة، إن الفكرة موجهة إلى القارة السمراء وسكان أفريقيا من خلال توجيه حزمة من الخدمات والفاعليات والانشطة لتعود مصر إلى حضن القارة الأم وتعود إليها الشعوب الأفريقية حبا وودا وتواصلا وتعاونا وعملا ومشاركة وتبادل خبرات وثقافات من أجل حماية الموارد والثقافة.
وأضاف زيدان أنه تم مخاطبة كل الجاليات الأفريقية ودعوتها للمشاركة في المبادرة والعمل المشترك بحيث يمثل أعضاء الجاليات دليل ومرشد للمبادرة كل في دولته ويساعد في التعرف عليها لنقوى الروابط والصلات وتستطيع المبادرة تقديم خدماتها لتلك الدول وخاصة في مجالات الصحة والتعليم والتدريب والثقافة والتبادل التجارى من خلال إقامة المؤتمرات والندوات وورش العمل في قضايا الدول الأفريقية ومشاركة المجتمع المدنى لدعم العمل المشترك مع الجاليات الأفريقي.







المصدر: - كلية الحقوق

كلمات دلالية: