عدد الزيارات: 148

تاريخ آخر زيارة: 01:39:51 2018-10-20

ورش عمل وحملات لتوعية طلاب جامعة بنها بالإنتخابات الطلابية والمشاركة فيها

الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 01:45:09
ورش عمل وحملات لتوعية طلاب جامعة بنها بالإنتخابات الطلابية والمشاركة فيها

أعلن الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب بأنه يجرى حاليا عقد ورش عمل وحملات توعية من خلال مسئولى رعاية الشباب والمبادرات الطلابية لتوعية طلاب الجامعة بأهمية إنتخابات الإتحادات الطلابية والمشاركة فيها وتنمية الوعى السياسى لديهم بما يحقق مصلحة الوطن.
وأشار نائب رئيس الجامعة فى تصريح له اليوم بان الجامعة قد إستعدت لإجراء الإنتخابات والمقرر اجراؤها يوم الاثنين المقبل وتستمر وفقا للجدول الزمنى حتى يوم ٣ ديسمبر المقبل ويأتى ذلك بناء على التزام الوزارة ببدء الانتخابات أول ٨ أسابيع من العام الدراسى بحسب ما تنص عليه اللائحة التنفيذية.
وقال الدكتور سليمان بأن إدارة الجامعة لن تدخل من قريب أو بعيد في العملية الإنتخابية لأنها ملك الشباب والطلاب ونديرها بما يحقق طموحاتهم وينمي لديهم الوعي والإنتماء لمصر مشيرا بأنه قد تم دعوة منظمات المجتمع المدنى للرقابة ومتابعة العملية الانتخابية تحقيقا للشفافية.
وتابع بأنه قد تم وضع مجموعة من الشروط للترشح للإنتخابات منها أن يكون الطالب له نشاط طلابي ملحوظ ولا ينتمي لأي حزب سياسي داعيا جميع الطلاب للمشاركة في الإنتخابات واختيار من يمثلهم بعدا عن أي توجهات حزبية أو سياسية.







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: