عدد الزيارات: 14

تاريخ آخر زيارة:

بالصور ... فاعليات المعرض الدولي للتعليم والتدريب بدولة الكويت 2015

الخميس 8 أكتوبر 2015 - 12:49:19
بالصور ... فاعليات المعرض الدولي للتعليم والتدريب بدولة الكويت 2015

شَهِد المعرض الدولي للتعليم والتدريب 2015 المُقام بدولة الكويت فى الفترة من 2015/10/07 حتي 2015/10/09م، توافد عدداً كبيراً من الزوار والطلاب على جناح جامعة بنها بالمعرض فى اليوم الأول.
وقد قام بإفتتاح المعرض الوكيل المساعد الدكتور/ عادل المسعد - نيابة عن وزير التعليم العالي/ بدر العيسى، وقام الوفد فى اليوم الأول للمعرض بزيارة رئيس جامعة الكويت الأستاذ الدكتور/ عيسى الأنصارى للتشاور فى التعاون بين الجامعتين فى إطار البحث العلمى وتبادل الأساتذة والمشاركة فى المؤتمرات وقد اتفق الطرفان على إعداد مسودة اتفاقية للتعاون فى المجالات المشار إليها وكذلك فى مساء نفس اليوم تم مقابلة سمو الشيخ / طلال الفهد الأحمد الصباح - رئيس اتحاد الكورة الكويتى.
كما تم الإتفاق على التعاون مع الإتحاد فى مجال البحث العلمى والدراسات العليا والإشراف المشترك على الرسائل العلمية ولجان الحكم والمناقشة لرسائل الماجستير والدكتوراة فى مجال التربية الرياضية من خلال توقيع اتفاقية تعاون.
الجدير بالذكر أن جامعة بنها هي الجامعة المصرية الوحيدة المشاركة في هذا الحدث الدولي ضمن أكثر من 120 من الجامعات والكليات والمعاهد البارزة والمعتمدة من أكثر من 25 دولة بالعالم.

ألبوم الصـــور







المصدر: قطاع شئون التعليم والطلاب - مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

كلمات دلالية: