عدد الزيارات: 540

تاريخ آخر زيارة: 00:46:08 2018-07-17

بالصور .. إستقبال حافل لوفد جامعة بنها المشارك في معرض التعليم والتدريب بالكويت

الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 10:33:48
بالصور ..  إستقبال حافل لوفد جامعة بنها المشارك في معرض التعليم والتدريب بالكويت

شهد المعرض الدولي للتعليم والتدريب والذى يتم يقام بدولة الكويت إستقبال حافل لوفد جامعة بنها المشارك في المعرض برئاسة الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب حيث كان في إستقبال الوفد مسئولى التنظيم وعدد كبير من خريجى جامعة بنها بالكويت.
ومن المتوقع أن يلتقى الوفد المشارك فيه الدكتور/ السيد القاضى - عميد كلية هندسة شبرا، والدكتور/ حسين أباظه - عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور/ محمود عراقى - عميد كلية الزراعة، بعدد من المسؤلين بالتعليم العالى فى الكويت لبحث انشاء فرع لجامعة بنها وكذلك تدعيم التعاون العلمى وزيادة أنشطة البحث العلمى بين الجانبين.
من ناحية اخرى قال الدكتور/ سليمان مصطفى نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب بانه قد تم الإنتهاء من جميع تجهيزات جناح الجامعة للمشاركة في المعرض والذى سيستمر حتى يوم 9 من شهر اكتوبر الجارى ويقام تحت رعاية وزارة التعليم العالي بدولة الكويت.
وأشار نائب رئيس الجامعة الى أن المعرض يشارك فيه أكثر من 120 من الجامعات والكليات والمعاهد البارزة والمعتمدة من أكثر من 25 دولة على مستوى العالم وذلك بهدف سد الفجوة بين الطلب المتزايد للتعليم والتدريب ذو الجودة العالية والخيارات الحالية المتاحة.
واكد الدكتور/ سليمان بأن المعرض يتيح ايضا فرصة لجميع المشاركين في مناقشة أحدث الابتكارات في مجال تطوير برامج التعليم العالي المشترك وبناء الشركات وتعزيز القدرات البحثية للمتخصصين.

ألبوم الصور







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: