عدد الزيارات: 160

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها يعتذر عن خوض الانتخابات البرلمانية

الجمعة 4 سبتمبر 2015 - 06:41:50
رئيس جامعة بنها يعتذر عن خوض الانتخابات البرلمانية

أعلن الأستاذ الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها، عن عدم خوض الإنتخابات البرلمانية المقبلة على قائمة «في حب مصر» أو أي قوائم أخرى، مؤكدا أنه قرر التفرغ تماما للعمل الأكاديمي داخل جامعة بنها والعمل على النهوض بها عبر حزمة من المشروعات العملية والبحثية لتتبوأ مكانتها بين سائر الجامعات المتقدمة.
وأضاف سيادته أنه قدّم اعتذارًا عن الترشح للقيادات السياسية بقائمة «في حب مصر» متمنيا لهم التوفيق في هذه المرحلة المهمة من عمر الوطن، لأن البرلمان القادم هو الأهم والأخطر، ويقع على عاتقه ترجمة مواد ونصوص الدستور لقوانين وتشريعات.
وأعلن شمس الدين تقديره لكافة المناشدات التي جاءته من الطلاب وأعضاء هيئات التدريس بالجامعة والتي طالبته بعدم الترشح والإستمرار في الجامعة، وقال إن هذا الأمر محل تقدير، مشيرا إلى أنه إختار أن يستمر رئيسا للجامعة حتى نهاية مدته في 2016 للتفرغ لإنهاء المشروعات الجارية واستكمال النهضة التي تشهدها الجامعة.
وأضاف أن القيادات الأكاديمية والعملية يخدمون الوطن في أي موقع، والإعتذار عن الترشح يجب ألا يقلل من قيمة أو مكانة باقى المرشحين، قائلا: «خدمة المواطنين وتمثيلهم تحت قبة البرلمان شرف كبير».







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: