عدد الزيارات: 41

تاريخ آخر زيارة:

جامعة بنها تشارك في ملتقى التصنيف العالمي QS بجامعة عين شمس

الخميس 20 أغسطس 2015 - 11:17:45
جامعة بنها تشارك في ملتقى التصنيف العالمي QS بجامعة عين شمس

في إطار الإنفتاح على العالم وتحسين تصنيف جامعة بنها وتحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها، تشارك جامعة بنها في ملتقى التصنيف QS المعقود يوم الأربعاء الموافق 2015/08/19 بكلية طب الأسنان بجامعة عين شمس.
وقد قدم السيد/ Ashwin Fernandes - ممثل هيئة التصنيف QS عرضا تقديميا عن تصنيف QS ومؤشراته وعن تفاصيل نسخة التصنيف للمنطقة العربية كما قام بعرض مميزات QS stars.
كما حضر اللقاء العديد من الجامعات ومنها الجامعة البريطانية وجامعة المستقبل، هذا وقد مثل جامعة بنها كل من أ. د/ غازي عصاصه، والأستاذ الدكتور/ ماهر خليل - مستشاري رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات وللبحث العلمي على الترتيب.
الجدير بالذكر بأن جامعة بنها ستستضيف السيد/ Ashwin Fernandes يوم الخميس الموافق 2015/08/20 لبحث سبل تحسين تصنيف الجامعة ووضع الخطط الاستراتيجية والخطط التنفيذية لتحقيق التحسن المأمول.
كما تم في هذا اللقاء أيضا إلقاء الضوء على تصنيف QS الخاص ببعض المناطق في العالم وخاصة المنطقة العربية وجامعاتها علما بأن تصنيف QS يتم لعدة مناطق منها منطقة آسيا ومنطقة أمريكا اللاتينية ومنطقة BRICS وتشمل دول البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب إفريقيا.







المصدر: - المدير التنفيذي للمعلومات

كلمات دلالية: