عدد الزيارات: 27

تاريخ آخر زيارة: 20:05:05 2018-08-19

نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب يتفقد إمتحانات التعليم المفتوح

الاثنين 27 أبريل 2015 - 11:23:08
نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب يتفقد إمتحانات التعليم المفتوح

سادت حالة من الهدوء فى أول أيام إمتحانات الفصل الدراسى الثانى بجامعة بنها حيث بدات الامتحانات فى برامج التعليم المفتوح بكليات الحقوق والاداب دون حدوث أى أعمال شغب أوخارجة عن القيم والتقاليد الجامعية.
من جانبه تفقد الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أعمال الامتحانات للاطمئنان على سير الامتحانات داخل الكليات وأكد خلال الجولة على تواجد عمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس فى مواقعهم منذ اليوم الاول من بدء الامتحانات منعا لحدوث اعمال الشغب ومواجهة اى مشاكل طارئة والعمل على حلها مع توفير جميع الاحتياجات اللازمة لاتمام الامتحانات.
وشدد نائب رئيس جامعة بنها على ضرورة متابعة أحكام العمل بالكنترولات وكذلك تواجد الاساتذة فى قاعات الامتحانات لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب والرد على استفساراتهم مشيرا أنه تم مراعاة توفير الهدوء اللازم داخل اللجان فضلا عن تخصيص أماكن لعقد اللجان الخاصة للحالات الطارئة وذوى الاحتياجات الخاصة من الطلاب.
من ناحية أخرى كثف الامن المدنى والادارى بجامعة بنها من تواجده خارج اللجان وحول اسوار الجامعة ومنطقة مجمع الكليات ببنها بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية وذلك لفرض السيطرة الأمنية على جميع بوابات ومداخل الحرم الجامعة لتأمين المنشات والطلاب ومراقبة الأسوار لمنع تسلل أى عناصر خارجة بين الطلاب خلال فترة الامتحانات







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: