عدد الزيارات: 444

تاريخ آخر زيارة: 21:16:36 2017-11-24

جامعة بنها تنظم أول إحتفالية بمناسبة عيد الأب 2015

الثلاثاء 22 أبريل 2015 - 12:44:48

جامعة بنها تنظم أول إحتفالية بمناسبة عيد الأب 2015 نظمت كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها أول إحتفالية لعيد الأب مرة على مستوى الجمهورية وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها والمهندس/ محمد عبدالظاهر - محافظ القليوبية والأستاذ الدكتور/ ياسر سهيل - عميد كلية الفنون التطبيقية. وقال المهندس/ محمد عبدالظاهر - محافظ القليوبية في كلمته أن فكرة إحتفالية عيد الأب فكرة نبيلة وهى نابعة من داخل كل إبن وإبنة وزوجة تتويجا لعمله وكفاحه من أجل تحقيق حياة آمنة حافلة بالاطمئنان والاستقرار لأسرته، مشيرا أن هذا لا يلغى دور الأم في المجتمع وأنه شخصيا يشعر باليتم منذ أن فقد أمه مضيفا أن الإحتفال بالآباء يعد تذكرة بدورهم وسط ضغوط الحياة. من جانبه أكد الأستاذ الدكتور/ على شمس الدين - رئيس الجامعة على أن دور الأب فى المجتمع ليس ممولا للأسرة فقط إنما دوره الأهم تربية الأولاد وترسيخ القيم الأخلاقية فيهم والذي بدوره ينعكس على نهضة المجتمع وتقدمه، مشيرا بأننا أصبحنا نعاني من مشكلة حقيقية وهي إنحصار الدور التربوي للأسرة مما أثر على سلوكياتنا مع الأخرين.
وأكد شمس الدين أن مصر في حربها على الإرهاب تحتاج إلى توحد صفوف أبنائها والوقوف يدا واحدة مع الجيش المصري ورجال الشرطة للعبور بمصر إلى الأمان.
وفي نهاية الإحتفالية قام المحافظ ورئيس الجامعة بتكريم الآباء المثاليين وهم: الحاج/ فؤاد شعبان - والد الشهيد أحمد شعبان شهيد كفر الشيخ في مارس الماضي في شمال سيناء، وأسرة الشهيد النقيب/ أحمد سمير رمضان حجازي - بنها أول شهيد للقوات المسلحة في ثورة 25 يناير، وملازم أول/ محمد رمضان أبو القمصان ، والأستاذ/ رأفت عبد الفتاح هلال، والدكتور/ عوض بطرس عبدالحليم سالم توفت زوجته من 35 سنة تحمل مسئولية ثلاث أبناء.

ألبوم الصـــور