واشار سهيل بانه قد تم عقد لقاء مع كمال أمين الشريف - رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير التضامن الاجتماعي لدراسة الترتيبات الخاصة بهذا اليوم واعتماده عيدا رسميا مشيرا إلى أن ذلك الإجراء يعبر عن اهتمام الرئيس/ عبدالفتاح السيسي بالأسرة المصرية والمطالبات الاجتماعية التي تعلي من شأن القيم الأخلاقية وتشدد على الترابط الاجتماعي والأسرة المصرية وتماسك النسيج الوطني المصري. "/> واشار سهيل بانه قد تم عقد لقاء مع كمال أمين الشريف - رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير التضامن الاجتماعي لدراسة الترتيبات الخاصة بهذا اليوم واعتماده عيدا رسميا مشيرا إلى أن ذلك الإجراء يعبر عن اهتمام الرئيس/ عبدالفتاح السيسي بالأسرة المصرية والمطالبات الاجتماعية التي تعلي من شأن القيم الأخلاقية وتشدد على الترابط الاجتماعي والأسرة المصرية وتماسك النسيج الوطني المصري. " /> واشار سهيل بانه قد تم عقد لقاء مع كمال أمين الشريف - رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير التضامن الاجتماعي لدراسة الترتيبات الخاصة بهذا اليوم واعتماده عيدا رسميا مشيرا إلى أن ذلك الإجراء يعبر عن اهتمام الرئيس/ عبدالفتاح السيسي بالأسرة المصرية والمطالبات الاجتماعية التي تعلي من شأن القيم الأخلاقية وتشدد على الترابط الاجتماعي والأسرة المصرية وتماسك النسيج الوطني المصري. ">

عدد الزيارات: 14

تاريخ آخر زيارة: 02:14:23 2018-08-17

وزارة التضامن تدرس إقتراح جامعة بنها بإعتبار 21 أبريل عيدا للأب

الأربعاء 8 أبريل 2015 - 01:46:54
وزارة التضامن تدرس إقتراح جامعة بنها بإعتبار 21 أبريل عيدا للأب

أعلن الدكتور/ ياسر سهيل - عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها أن مؤسسة الرئاسة قررت إحالة المقترح الذي أعدته الكلية حول الإعداد لاحتفالات "عيد الأب" المنتظر إقامتها 21 أبريل الجاري لوزارة التضامن للدراسة، وإعداد تقرير بشأنه.
واشار سهيل بانه قد تم عقد لقاء مع كمال أمين الشريف - رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير التضامن الاجتماعي لدراسة الترتيبات الخاصة بهذا اليوم واعتماده عيدا رسميا مشيرا إلى أن ذلك الإجراء يعبر عن اهتمام الرئيس/ عبدالفتاح السيسي بالأسرة المصرية والمطالبات الاجتماعية التي تعلي من شأن القيم الأخلاقية وتشدد على الترابط الاجتماعي والأسرة المصرية وتماسك النسيج الوطني المصري.
وأضاف عميد الكلية أنه جاري التنسيق مع وزارة التضامن لإنجاح الفاعلية الأولى لاحتفالات "عيد الأب" حيث تم تشكيل لجنة لاختيار الأب المثالي مكونة من الدكتور/ ناجي محمود عبدالفتاح - الأستاذ بكلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها واللواء دكتور مهندس/ أحمد عهدي والدكتورة/ هناء عبدالفضيل - مدير مطابع الأخبار ويحيى الجندي - أمين كلية الفنون التطبيقية.
كما تم تشكيل لجنة أخرى لتحكيم أول كارت معايدة للأب المثالي مكونة من الدكتور/ ياسر سهيل - عميد كلية الفنون التطبيقية والدكتور/ عبدالمؤمن شمس - وكيل الكلية والدكتورة/ منى عبدالرحيم بقسم الإعلان والدكتورة/ ريهام الجندي بقسم الإعلان.
وأضاف أنه تم الإعلان عن مسابقة لتصميم أول كارت لـ"عيد الأب" بمصر على مساحة 17.5 في 12.5 سم واستخدام كل أساليب التشكيل والمعالجات الفنية اللونية ومن خلال تصميم الكارت عن طريق التصوير الفوتوغرافي أو يدويا من خلال برامج الجرافيك.

أخبار ذات صلة







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: