عدد الزيارات: 61

تاريخ آخر زيارة:

كيف تصبح إعلامى ناجح في ندوة بجامعة بنها

الثلاثاء 31 مارس 2015 - 10:28:54
كيف تصبح إعلامى ناجح في ندوة بجامعة بنها

نظم الإتحاد العام للطلاب بجامعة بنها بالإشتراك مع مشروع الأنشطة الطلابية تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها والأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبالإشتراك مع قسم الإعلام بكلية الآداب تحت عنوان "كيف تصبح اعلامى ناحج".
حضر الندوة المخرج/ خالد يوسف والدكتورة/ سمية عرفات - رئيس قسم الإعلام وعمرو لطفي - مدير البرامج بالقنوات الفضائية وسعيد البكري - مدير تحرير جريدة العالم العربى.
وفي كلمته أكد الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأن الكلمة أمانة والإعلام تأثيره أقوى من رصاصة السلاح مشيرا ان الإعلام يتعامل مع الجميع دون إستثناء ومن هنا تأتي خطورة الكلمة وأهميتها، مشيرا على ضرورة الوعي والإنتماء للوطن عند الشباب وأن يضعوا مصر في قلوبهم وفي عيونهم لأنها أكبر من الجميع.
وتابع نائب رئيس الجامعة بأنه سوف يتم الإستعانة بالخبرات الإعلامية والصحفية للإستفادة من تطوير العمل الإعلامي بالجامعة من خلال تنظيم ورش عمل ولقاءات إعلامية مع الطلاب لتدريبهم على مختلف فنون العمل الصحفي وذلك لربط الدراسة النظرية والأكاديمية بالجانب العملي والتطبيقي.
من جانبه قال المخرج/ خالد يوسف بأن الكلمة مسئولية والجميع خلال الفترة الماضية تأكد من دور الكلمة وأهميتها خاصة وأن الإعلام يتحكم في مسار الشعوب.
وأشار يوسف بأن ثورة 25 يناير لم تصل إلى إزالة نظام دون الإعلام مؤكدا بأن الإعلام كان مواكبا لما يحدث في الميدان ونشر الأخبار فور حدوثها، وأكد يوسف على أن هذا الجيل يعد من أعظم أجيال مصر عبر آلاف السنين، لافتا إلى أن العمل الإعلامي من أخطر المجالات التي تشكل الرأي العام فحسب ولكن تساهم في حركة التاريخ نفسه.







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: