عدد الزيارات: 318

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها: لابد أن يشعر الجميع بعظمة جيش مصر

الأحد 22 مارس 2015 - 02:45:56
رئيس جامعة بنها: لابد أن يشعر الجميع بعظمة جيش مصر

أكد الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها على الدور الذي تقوم به الشرطة والجيش المصري وتقديمهم شهداء كل يوم، لذا لابد أن يشعر الجميع بعظمة جيش مصر، وقال: إن الشباب هم أمل ومستقبل مصر وأن مجموع عملنا وعطاؤنا هو مكانة مصر وتقدمها.
وأضاف شمس الدين أن مصر تمر بمرحلة تاريخية مرحلة تحول جديدة، لذا يجب أن نقف جميعا مع مصر كما يقف العالم كله معها.
وأشار رئيس الجامعة إلى أن جامعة بنها في تقدم مستمر حتى أصبح لها مكانة كبيرة في مصر ونسعى لتنتقل هذه المكانة إلى العالم كله، وأضاف أن لكل أب وأم كل الإحترام لما بذلوه من عطاء من أجل أولادهم.
كان ذلك خلال حفل تخريج دفعة 2013 بكلية الطب ببنها بحضور الأستاذ الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور/ محمد لاشين - وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، والدكتور/ ياسر إسماعيل - عضو مجلس نقابة الأطباء بالقليوبية.
فيما تحدث الأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عن الدور العظيم الذي يقوم به أولياء الأمور لتقديم جيل جديد قادر على العطاء، وأضاف أن مصر كلها تحتاج إلى جهد الأطباء ولابد من التعامل مع المرضى بكل إحترام وحب وأن يستزيد خريج طب من الخبرات العالمية وأن يكملوا دراساتهم العليا.
وقال الدكتور/ محمد الشافعي - عميد الكلية إن كلية الطب ببنها تفتح أبوابها أمام أبنائها الخريجين كطلاب للدراسات العليا حتى يكملوا ما بذلوه وأوصيكم خيرا بمرضاكم.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: