وأضاف شمس الدين، خلال كلمته بمؤتمر إطلاق "مبادرة مشروعك"، يوم الثلاثاء الموافق 2015/03/17، أن "الجامعات المصرية لديها طاقة وخبرات كبيرة مادية ومعنوية تستطيع أن تكون إضافة وتبث الثقة في البنوك المشاركة في المشروع"، وأوضح أن الجامعات لديها مشاريع ناجحة أخرى حوالي أكثر من ألف مشروع. "/> وأضاف شمس الدين، خلال كلمته بمؤتمر إطلاق "مبادرة مشروعك"، يوم الثلاثاء الموافق 2015/03/17، أن "الجامعات المصرية لديها طاقة وخبرات كبيرة مادية ومعنوية تستطيع أن تكون إضافة وتبث الثقة في البنوك المشاركة في المشروع"، وأوضح أن الجامعات لديها مشاريع ناجحة أخرى حوالي أكثر من ألف مشروع. " /> وأضاف شمس الدين، خلال كلمته بمؤتمر إطلاق "مبادرة مشروعك"، يوم الثلاثاء الموافق 2015/03/17، أن "الجامعات المصرية لديها طاقة وخبرات كبيرة مادية ومعنوية تستطيع أن تكون إضافة وتبث الثقة في البنوك المشاركة في المشروع"، وأوضح أن الجامعات لديها مشاريع ناجحة أخرى حوالي أكثر من ألف مشروع. ">

عدد الزيارات: 251

تاريخ آخر زيارة: 16:07:33 2018-07-22

رئيس جامعة بنها: مبادرة مشروعك هدفها القضاء على البطالة

الأربعاء 16 مارس 2015 - 11:23:50
رئيس جامعة بنها: مبادرة مشروعك هدفها القضاء على البطالة

قال الأستاذ الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها، إن المجموعة التي درست مبادرة البرنامج القومي للتنمية البشرية والمجتمعية والمحلية "مشروعك" درسته بعناية شديدة جدًا للقضاء على البطالة والمساهمة في بناء الوطن ونفسه.
وأضاف شمس الدين، خلال كلمته بمؤتمر إطلاق "مبادرة مشروعك"، يوم الثلاثاء الموافق 2015/03/17، أن "الجامعات المصرية لديها طاقة وخبرات كبيرة مادية ومعنوية تستطيع أن تكون إضافة وتبث الثقة في البنوك المشاركة في المشروع"، وأوضح أن الجامعات لديها مشاريع ناجحة أخرى حوالي أكثر من ألف مشروع.
تهدف المبادرة إلى توفير فرص عمل للشباب في القرى والأحياء والمدن والمراكز وتحقيق التنمية المستدامة في المحافظات والحد من الهجرة من القرى إلى المدن والارتقاء بجودة الحياة في مصر وترسيخ مفهوم المواطنة ووضع الشباب على الطريق الصحيح لتكوين جيل جديد من المستثمرين الشباب.
والجدير بالذكر أن المهندس/ إبراهيم محلب - رئيس مجلس الوزراء، واللواء/ عادل لبيب - وزير التنمية المحلية، أطلقا إشارة بدء مبادرة البرنامج القومي للتنمية البشرية والمجتمعية والمحلية "مشروعك".







المصدر: - البوابة الإلكترونية

كلمات دلالية: