برنامج "جسور التنمية" هو برنامج يدعم مشاركة العلماء المصريين في المهجر في بحوث وتطوير ونقل وتوطين التكنولوجيا التي تساعد في حل مشاكل الصناعة المصرية والمجتمع المصري ويقدم التمويل اللازم لإجراء هذه البحوث المشتركة بين العلماء في الداخل والخارج ليستفيد الشباب في المقام الأول. "/> برنامج "جسور التنمية" هو برنامج يدعم مشاركة العلماء المصريين في المهجر في بحوث وتطوير ونقل وتوطين التكنولوجيا التي تساعد في حل مشاكل الصناعة المصرية والمجتمع المصري ويقدم التمويل اللازم لإجراء هذه البحوث المشتركة بين العلماء في الداخل والخارج ليستفيد الشباب في المقام الأول. " /> برنامج "جسور التنمية" هو برنامج يدعم مشاركة العلماء المصريين في المهجر في بحوث وتطوير ونقل وتوطين التكنولوجيا التي تساعد في حل مشاكل الصناعة المصرية والمجتمع المصري ويقدم التمويل اللازم لإجراء هذه البحوث المشتركة بين العلماء في الداخل والخارج ليستفيد الشباب في المقام الأول. ">

عدد الزيارات: 17

تاريخ آخر زيارة:

أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا تطلق برنامج "جسور التنمية"

الجمعة 13 مارس 2015 - 07:06:19
أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا تطلق برنامج

تعلن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن انطلاق برنامج "جسور التنمية" للربط بين العلماء المصريين في الداخل والخارج، والاستفادة من خبراتهم في تنمية قدرات شباب الباحثين المصريين في الداخل، وإيجاد حلول لمشكلات المجتمع المصري.
برنامج "جسور التنمية" هو برنامج يدعم مشاركة العلماء المصريين في المهجر في بحوث وتطوير ونقل وتوطين التكنولوجيا التي تساعد في حل مشاكل الصناعة المصرية والمجتمع المصري ويقدم التمويل اللازم لإجراء هذه البحوث المشتركة بين العلماء في الداخل والخارج ليستفيد الشباب في المقام الأول.
الجدير بالذكر أنه يجب مشاركة باحث أو أكثر مصرى من الخارج ضمن فريق العمل البحثى، وللتعرف على الباحثين المصريين بالخارج يمكن التواصل مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا. مع العلم باب التقدم مفتوح على مدار السنة (يتم تقييم المقترحات البحثية المقدمة فى يناير وأبريل ويوليو ونوفمبر).


الإعلان عن برنامج جسور التنمية
إستمارة الإشتراك ببرنامج جسور التنمية



المصدر: قطاع شئون الدراسات العليا - مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث

كلمات دلالية: