وأشار رئيس جامعة بنها بأن وزير التعليم العالي سوف يعقد الأربعاء القادم إجتماعا موسعا مع نواب رؤساء الجامعات بحضور الجانب البريطاني وذلك لدراسة جوانب التوافق والإختلاف في نظم التعليم بين الجانبين وتحديد الإحتياجات وأولويات العمل المشترك طبقا للتحديات التي نواجهها البلدين. "/> وأشار رئيس جامعة بنها بأن وزير التعليم العالي سوف يعقد الأربعاء القادم إجتماعا موسعا مع نواب رؤساء الجامعات بحضور الجانب البريطاني وذلك لدراسة جوانب التوافق والإختلاف في نظم التعليم بين الجانبين وتحديد الإحتياجات وأولويات العمل المشترك طبقا للتحديات التي نواجهها البلدين. " /> وأشار رئيس جامعة بنها بأن وزير التعليم العالي سوف يعقد الأربعاء القادم إجتماعا موسعا مع نواب رؤساء الجامعات بحضور الجانب البريطاني وذلك لدراسة جوانب التوافق والإختلاف في نظم التعليم بين الجانبين وتحديد الإحتياجات وأولويات العمل المشترك طبقا للتحديات التي نواجهها البلدين. ">

عدد الزيارات: 2

تاريخ آخر زيارة:

وزير التعليم العالي والسفير البريطاني يناقشان نظم سبل إصلاح التعليم وأساليب القيادة في الجامعات المصرية

الثلاثاء 3 مارس 2015 - 11:05:49
وزير التعليم العالي والسفير البريطاني يناقشان نظم سبل إصلاح التعليم وأساليب القيادة في الجامعات المصرية

يفتتح اليوم الثلاثاء السفير البريطاني سير/ جون كاسن والدكتور/ سيد عبدالخالق وزير التعليم العالي جلسة الحوار الأول بين مصر والمملكة المتحدة حول سياسات تطوير التعليم العالي بين البلدين.
وقال الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها أن اللقاء يشارك فيه رؤساء الجامعات المصرية ويتضمن عقد 3 جلسات علمية حول نظم التعليم في مصر وبريطانيا تحت عنوان "الواقع الحالي والرؤية المستقبلية" والإستراتيجيات والتنمية وإدارة البحث العلمي والتدريس وتنمية الموارد الذاتية بالجامعات وأساليب القيادة بها.
وأشار رئيس جامعة بنها بأن وزير التعليم العالي سوف يعقد الأربعاء القادم إجتماعا موسعا مع نواب رؤساء الجامعات بحضور الجانب البريطاني وذلك لدراسة جوانب التوافق والإختلاف في نظم التعليم بين الجانبين وتحديد الإحتياجات وأولويات العمل المشترك طبقا للتحديات التي نواجهها البلدين.
وأكد شمس الدين بأنه من المقرر أن يتحول هذا الحوار الإستراتيجي إلى برامج وبروتوكولات تعاون بين الجامعات المصرية والبريطانية من خلال زيارة يتم الإتفاق عليها في زيارة يشارك فيها 15 رئيس جامعة بريطانية في مايو القادم







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: