عدد الزيارات: 6

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها تقييم وتطوير الوحدات ذات الطابع الخاص ودعمها بقيادات جديدة

الثلاثاء 17 فبراير 2015 - 10:50:57
رئيس جامعة بنها تقييم وتطوير الوحدات ذات الطابع الخاص ودعمها بقيادات جديدة

أكد الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها أن المرحلة القادمة سوف تشهد العمل على تقييم وتطوير الوحدات ذات الطابع الخاص على مستوى الجامعة مشيرا بأنه سوف يتم تغيير مجالس الإدارات ودعمها بقيادات جديدة خاصة التي لم تحقق نتائج إيجابية في العمل وينعكس مردودها على مختلف قطاعات الجامعة.
وأشار شمس الدين خلال حضوره إجتماع مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة إلى أنه سوف يتم دراسة تقارير ونتائج هذه الوحدات خلال الثلاث سنوات الماضية وذلك من خلال إجتماعات مكثفة مع قيادات الجامعة عن هذه الوحدات للإطلاع على أوجه القصور والضعف فيها.
وأكد الدكتور/ علي شمس الدين بأن الجامعة حققت إنجازات ملموسة وقابلة للقياس خلال العامين الماضيين في الانفتاح على العالم والمؤسسات التعليمية مشيرا إلى أنه قد تم عقد اتفاقيات مع عدد من الجامعات الأوربية والصينية والبريطانية حيث يتم التعامل مع أكثر من 30 مؤسسة دولية ومحلية لتمويل المشروعات البحثية المختلفة.
وتابع بان الجامعة حصلت على المركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية الحكومية وفقا للتصنيف التصنيف الإسباني "ويب ميتركس" في تقرير يناير 2015 والمركز الرابع على 58 جامعة حكومية وخاصة حيث سبقتها الجامعة الامريكية فى التصنيف.







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: