كما حصلت الجامعة على المركز 12 عربياً والـ16 إفريقيا والـ1419 عالمياً.
مبروك لجامعة بنها هذا الحصان الأسود للبوابة الذي ما زال يطل علينا بالنصر تلو النصر في التصنيف العالمي webometrics وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تفتخر وتعتز بها الجامعة. "/> كما حصلت الجامعة على المركز 12 عربياً والـ16 إفريقيا والـ1419 عالمياً.
مبروك لجامعة بنها هذا الحصان الأسود للبوابة الذي ما زال يطل علينا بالنصر تلو النصر في التصنيف العالمي webometrics وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تفتخر وتعتز بها الجامعة. " /> كما حصلت الجامعة على المركز 12 عربياً والـ16 إفريقيا والـ1419 عالمياً.
مبروك لجامعة بنها هذا الحصان الأسود للبوابة الذي ما زال يطل علينا بالنصر تلو النصر في التصنيف العالمي webometrics وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تفتخر وتعتز بها الجامعة. ">

عدد الزيارات: 303

تاريخ آخر زيارة:

التصنيف العالمي ويبوميتريكس 2015: إنجاز مشرف للبوابة الإلكترونية لجامعة بنها - المركز الثالث على الجامعات المصرية الحكومية بعد القاهرة والمنصورة

الأربعاء 11 فبراير 2015 - 01:23:46

التصنيف العالمي ويبوميتريكس 2015: إنجاز مشرف للبوابة الإلكترونية لجامعة بنها - المركز الثالث على الجامعات المصرية الحكومية بعد القاهرة والمنصورة من إنجاز إلى إنجاز ... مبروك لجامعة بنها الإنجاز المشرف الجديد للبوابة الإلكترونية حيث ظهرت منذ ساعات نتيجة التصنيف العالمي webometrics "إصدار يناير 2015" وحقق الحصان الأسود لبوابة الجامعة إنجازا عالميا جديدا فقد قفز الحصان ليصل إلى المركز الثالث على الجامعات المصرية الحكومية (بعد القاهرة والمنصورة) وأصبح أيضا في المركز الرابع على 58 جامعة حكومية وخاصة (بعد القاهرة والأمريكية المنصورة).
كما حصلت الجامعة على المركز 12 عربياً والـ16 إفريقيا والـ1419 عالمياً.
مبروك لجامعة بنها هذا الحصان الأسود للبوابة الذي ما زال يطل علينا بالنصر تلو النصر في التصنيف العالمي webometrics وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تفتخر وتعتز بها الجامعة.
  • مبروك إقتناء الجامعة لهذه الكوكبة من الفرسان التي تعمل بحماس وجدية ولا تبخل بالجهد ولا ترضى عن التميز بديلا .. (عندما تقوم ببناء فريق إبحث عن الذين يحبون الفوز .. فإن لم تجد إبحث عن الذين يكرهون الهزيمة).
  • مبروك وكل الشكر إلى أ.د/ ناصر الجيزاوي - مدير مشروع البوابة الإلكترونية وفريق البوابة ولكل من ساهم في هذا التميز بالعمل المتواصل والفكر الغير تقليدي من مديري وفرق مشاريع تكنولوجيا المعلومات بالجامعة والكليات.
  • مبروك لكل من شارك في هذا النجاح من هيئة التدريس بنشر بحوثهم على مواقعهم.
  • مبروك الرعاية الغير مسبوقة والقيادة الجامعية ودعمها متمثلة في الرئيس والنواب والعمداء وتشجيعهم المتواصل وسعيهم الدؤوب لتوطين تكنولوجيا المعلومات.
  • مبروك وكل الشكر للأستاذ الدكتور/ غازي عصاصة - مستشار رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات والمدير التنفيذي للمعلومات.
  • مبروك للجميع وإلى المزيد من فوز الحصان الأسود لبوابة جامعة بنها.