عدد الزيارات: 5

تاريخ آخر زيارة:

شروط التقدم للمشروعات التي يمولها صندوق البحوث العلمية بجامعة بنها

الاثنين 19 يناير 2015 - 01:18:22
شروط التقدم للمشروعات التي يمولها صندوق البحوث العلمية بجامعة بنها

بناءً على قرار مجلس الجامعة في جلسته الأخيرة يعلن صندوق حساب البحوث العلمية بجامعة بنها عن فتح باب التقديم لمقترحات المشروعات البحثية التنافسية للشباب الباحثين من أعضاء هيئة التدريس (أقل من 40 عاما في العمر) - المرحلة الثالثة، بمبلغ مائة ألف جنية للمشروع، مع مراعاة شروط التقدم للمشروعات التي يمولها صندوق البحوث العلمية بجامعة بنها والتي تتمثل في:
•يشترط للتقدم للمشروعات التي يمولها الصندوق أن يقوم الباحث الرئيسي للمقترح البحثي وكذلك جميع الفريق البحثي المشارك معه تحميل جميع أبحاثهم المنشورة على الموقع الالكترونى Google scholar، Research gate وبغير ذلك لا يقبل التقدم بالمقترح البحثي.
•أن يتوصل الباحث الرئيسي للمشروع المقترح لأبحاث تتسم بالجدية والابتكار وقابلة للتطبيق الفعلي ويتم نشر أبحاث عنها في مجلات علمية ذات معامل تأثير Impacted مع إدراج اسم جامعة بنها على صدارة البحوث.
• يمكن أن يكون المشروع المتقدم به الباحث نواة للتقدم لمشروعات كبيرة محلية أو دولية بما يفيد الباحث والجامعة. • الفترة الزمنية للمشروع البحثى لا تزيد عن سنتين ميلاديين من تاريخ التعاقد.
يرجى تحميل جميع الأبحاث في موعد غايته 2015/01/31م حتى يتسنى للجان العلمية أن تودي عملها، من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق:
http://www.srf.bu.edu.eg
كما أنه يمكن لمن سبق وتقدم أن يقوم بتعديل المرفقات الخاصة بالمقترح البحثي من خلال نفس الموقع باستخدام الكود الشخصي المرسل له على بريده الإلكتروني الجامعي الذي قام بالتسجيل به.







المصدر: - صندوق حساب البحوث العلمية

كلمات دلالية: