عدد الزيارات: 505

تاريخ آخر زيارة: 06:29:46 2024-04-20

هدوء فى أول أيام إمتحانات جامعة بنها وتشديد متابعة أحكام العمل بالكنترولات

السبت 27 ديسمبر 2014 - 08:19:12
هدوء فى أول أيام إمتحانات جامعة بنها وتشديد متابعة أحكام العمل بالكنترولات

سادت حالة من الهدوء فى أول أيام إمتحانات الفصل الدراسى الاول بجامعة بنها اليوم السبت الموافق 2014/12/27 حيث بدات الامتحانات فى أكثر من 8 كليات للتعليم العام وبرامج التعليم المفتوح بكليات الحقوق والتجارة دون حدوث أى أعمال شغب أوخارجة عن القيم والتقاليد الجامعية.
من جانبه تفقد الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أعمال الامتحانات بكليات التجارة والتربية والحقوق للاطمئنان على سير الامتحانات داخل الكليات.
وأكد الدكتور/ سليمان خلال الجولة على تواجد عمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس فى مواقعهم منذ اليوم الاول من بدء الامتحانات منعا لحدوث اعمال الشغب ومواجهة اى مشاكل طارئة والعمل على حلها مشيرا انه تقرر إلغاء الخيام بجميع كليات الجامعة ماعدا التعليم المفتوح بكلية الحقوق لكثرة أعداد الطلاب بها وعدم وجود أماكن كافية بالكلية مع توفير جميع الاحتياجات اللازمة لاتمام الامتحانات.

وشدد نائب رئيس جامعة بنها على ضرورة متابعة أحكام العمل بالكنترولات وكذلك تواجد الاساتذة فى قاعات الامتحانات لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب والرد على استفساراتهم مشيرا أنه تم مراعاة توفير الهدوء اللازم داخل اللجان فضلا عن تخصيص أماكن لعقد اللجان الخاصة للحالات الطارئة وذوى الاحتياجات الخاصة من الطلاب.
من جانبه كثف الامن المدنى والادارى بجامعة بنها من تواجده خارج اللجان وحول اسوار الجامعة ومنطقة مجمع الكليات ببنها بالتنسيق مع مديرية امن القليوبية وذكك لفرض السيطرة الأمنية على جميع بوابات ومداخل الحرم الجامعة لتأمين المنشات والطلاب ومراقبة الأسوار لمنع تسلل أى عناصر خارجة بين الطلاب خلال فترة الامتحانات.


المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية:



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها