عدد الزيارات: 16

تاريخ آخر زيارة:

نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم يتفقد كلية زراعة مشتهر لمتابعة أعمال الجودة والإعتماد

الأربعاء 9 ديسمبر 2014 - 02:19:11
نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم يتفقد كلية زراعة مشتهر لمتابعة أعمال الجودة والإعتماد

تفقد الأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب كلية الزراعة بمشتهر وذلك في إطار فعاليات الكلية للتقدم للحصول على الاعتماد حيث قام نائب رئيس الجامعة يرافقه الدكتور/ محمود عراقى - عميد الكلية والوكلاء بتفقد بعض القاعات الجديدة بمنى الكيمياء الحيوية.
كما قام الدكتور/ سليمان بعقد لقاءات مع فريق المراجعيين وإعتماد الكلية برئاسة الدكتور للإستفسار عن اى معوقات تعوقهم خلال فترة زياراتهم لكلية الزراعة والتى تستمر حتى يوم 11 من شهر ديسمبر الجارى لاعتماد الكلية من ضمان الهيئة والاعتماد.
ووجه نائب رئيس الجامعة الشكر لأعضاء هئية التدريس وطلاب الكلية والعاملين بكلية الزراعة على دعمهم للكلية خلال فترة الاستعدادات لاستقبال فريق الجودة والإعتماد مشيرا بان جامعة بنها تحرص دائما على تطبيق في جميع قطاعاتها التعليمية ومستشفيايتها الجامعية لتقديم افضل خريج وخدمة للمجتمع المحلى.
يذكر أن كلية زراعة مشتهر قد استقبلت استقبلت فريق الجودة والإعتماد برئاسة الدكتور/ أحمد سيد حمودة - الاستاذ بكلية الطب البيطرى بجامعة القاهرة وعضوية كل من الدكتور/ عبده عبده سعود ومحمد نبيل مقلد ومحمد عبدالستار الحناوى ومحمد هاشم حسين وعبدالعال عابدين أساتذة بكليات الزراعة بجامعات عين شمس والقاهرة وأسيوط ولمدة 4 ايام لاعتماد الكلية من ضمان الهيئة والاعتماد.







المصدر: - إبراهيم جودة - إعلام مكتب إعلام رئيس الجامعة

كلمات دلالية: