عدد الزيارات: 509

تاريخ آخر زيارة: 21:16:45 2024-03-28

طب بنها تكرم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا وأساتذة قسم القلب

الاثنين 10 نوفمبر 2014 - 12:15:06
طب بنها تكرم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا وأساتذة قسم القلب

نظم قسم القلب بكلية الطب بجامعة بنها إحتفالية لتكريم الأستاذ الدكتور/ هشام أبو العنين لتعيينه نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث خلفا للدكتور/ عادل العدوي الذي تم تعيينه وزيرا للصحة، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين رئيس جامعة بنها والأستاذ الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ محمد الشافعي - عميد كلية الطب.
كما تم تكريم عدد من الأساتذة بقسم القلب وذلك لجهودهم وعطائهم المستمر خلال السنوات الماضية لتطوير قسم القلب بمستشفى بنها الجامعي وتقديم أفضل خدمات صحية للمرضى.

وفي كلمته أكد الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس الجامعة على دور الأطباء في خدمة المجتمع، مشيرا بأن كلية الطب قامة كبيرة داخل الجامعة لأنها تقدم خدمات لقطاعا كبيرا من المواطنين.
وأشار شمس الدين إلى أن هناك جهود كثيرة لتطوير المستشفى الجامعي حتى تم توجيه أكثر من نصف إستثمارات الجامعة للمستشفيات الجامعية وكلية الطب لتحسين مستوى الخدمة للمجتمع المحلي.
كما تحدث رئيس الجامعة على آخر التطورات التي شهدتها الجامعة والإنتهاء من الإنشاءات الجديدة للكليات بكفر سعد وكذلك توفير 20 مشروع بحثي لشباب الباحثين بالتعاون مع مؤسسات دولية مانحة وكذلك حصول الجامعة على الترتيب الخامس على مستوى الجامعات المصرية في تصنيف ويب ماتريكس الأسباني في معايير الإنفتاحية والتميز.


المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية:



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها