عدد الزيارات: 8

تاريخ آخر زيارة: 00:25:32 2018-08-19

إقبال كبير لعضوات هيئة التدريس بكلية التمريض لحضور الدورة التدريبية لإدارة المواقع الإلكترونية

الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 -
إقبال كبير لعضوات هيئة التدريس بكلية التمريض لحضور الدورة التدريبية لإدارة المواقع الإلكترونية

في إطار تنفيذ قرار مجلس الجامعة بضرورة إجتياز أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لدورة إدارة الموقع اﻻلكترونية والمواقع الداعمة لها، نظمت البوابة اﻻلكترونية بالتعاون مع مركز تنمية قدرات هيئة التدريس دورة تدريبية بأحد معامل الحاسب الآلي بكلية التمريض بمساعدة أ.د/ محمود عبد الصبور - عميد الكلية والدكتورة/ ايمان البيطار حيث شهدت إقبالا كبيرا من عضوات هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية، حيث تجاوز عدد المتدربات اكثر من 35 متدربة.
والجدير بالذكر بأن هذه الدورة التدريبية تهدف إل إكساب المتدربين المعارف والمهارات التي تمكنهم من إستعمال البريد اﻻلكتروني الجامعي ونشر كافة اﻻنشطة التعليمية والبحثية لعضو هيئة على صفحتة الشخصية على موقع الجامعة وكذلك التفاعل مع الطلاب من خلالها.
كما يتم تدريب أعضاء هيئة التدريس على كيفية إنشاء حساب وإدارته على المواقع العلمية مثل Google scholar - research gate - academia.edu، حيث أن مثل هذه المواقع تساعد الباحثين في التعرف على عدد اﻻستشهادات المرجعيةcitation الخاصة بأبحاثهم وكذا جودة إنتاج البحث العلمي لعضو هيئة التدريس والبرنامج الاكاديمي والكلية والجامعة H-index.
يشرف على هذه الدورات ا.د/ غازي عصاصة - مستشار رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات والمدير التنفيذي للمعلومات، ويقوم بالتدريب عدد من المدربين المتخصصين.







المصدر: - البوابة الإلكترونية

كلمات دلالية: