عدد الزيارات: 16

تاريخ آخر زيارة:

خطة لتطوير أداء خدمة البيئة وتطوير المجتمع بجامعة بنها

الأربعاء 13 أكتوبر 2014 -
خطة لتطوير أداء خدمة البيئة وتطوير المجتمع بجامعة بنها

إجتمع مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بنها برئاسة الأستاذ الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور الأستاذ الدكتور/ جمال سوسة - المشرف العام على المدن الجامعية والمشرف على أنشطة قطاع خدمة المجتمع، ووكلاء البيئة على مستوى كليات الجامعة، والسيد اللواء/ حسن مصطفى ناجي - سكرتير عام المحافظة، والدكتور/ محمد عزيز حجاج - وكيل وزارة الصحة، والأستاذ/ مختار شاهين - وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية وذلك لمناقشة مقترح لتطوير خطة خدمة البيئة وتنمية المجتمع المحيط بالجامعة من خلال عمل أسابيع إقليمية تستمر على مدار العام بدلا من أسبوع واحد فقط في العام.
وكذلك تنظيم يوم مروري لطلاب الجامعة حيث يقوم الطلاب بتنظيم المرور داخل مدينة بنها وعمل لوحات تجميلية لواجهات الكليات بمعرفة كليتي التربية النوعية والفنون التطبيقية.
فيما أكد الدكتور/ جمال إسماعيل على دور الطلاب فهم أساس العملية التعليمية وهم من ينظمون الإحتفالات والأنشطة المختلفة فهم قوة الجامعة.
وأضاف أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة يعمل على الوصول إلى كافة مشاكل مجتمع القليوبية وحلها والمساهمة في تطوير البيئة، حيث تنظم الجامعة ورشة عمل عن إستخدامات الفحم وآثاره على البيئة في 2014/10/21، وكذا تنظيم ورشة عمل عن العنف ضد المرأة في 2014/11/12م.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: