عدد الزيارات: 36

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها يقرر خصم بدل الجودة من عضو هيئة تدريس تغيب عن محاضرته بدون عذر بكلية التربية

السبت 11 أكتوبر 2014 -
رئيس جامعة بنها يقرر خصم بدل الجودة من عضو هيئة تدريس تغيب عن محاضرته بدون عذر بكلية التربية

قرر الأستاذ الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها خصم بدل الجامعة والجودة من عضو هيئة تدريس بكلية التربية وذلك لاهماله فى عمله وتغيبه عن حضور المحاضرة خلال اول ايام الدراسى بدون إذن مسبق وذلك تطبيقا لقرار مجلس الجامعة بهذا الشان.
واشار شمس الدين بانه سوف يتم حرمان اى عضو هيئة تدريس غير ملتزم في حضور المحاضرات من البدلات المقررة وتتدرج العقوبات لتصل إلى سحب المقرر وإسناده لأستاذ أخر فى حالة تغيب الاستاذ عن أكثر من محاضرة بدون عذر مقبول.
واكد رئيس الجامعة أن القرار يأتي في ضوء تفعيل تطبيق أحكام القانون على اساتذة الجامعات باعتبارهم النموذج والمثل الأعلى فى المجتمع ويجب أن يقتضي بهم مع الرفض التام لأى استثناءات خلال تطبيق القانون حرصا على مصلحة طلاب الجامعة.
وكان الأستاذ الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها قد قام بجولة تفقدية للإطمئنان على الدراسة بمختلف كليات الجامعة رافقه خلالها الأستاذ الدكتور/ جمال اسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وتبين خلال الجولة تواجد طلاب الفرقة الثالثة بكلية التربية داخل قاعة المحاضرات وتغيب أساتذة المادة بدون اذن من الكلية فتقرر خصم بدل الجودة منه.







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام رئيس الجامعة

كلمات دلالية: