عدد الزيارات: 28

تاريخ آخر زيارة:

طلاب جامعة بنها يستقبلون العام الدراسى بالزغاريد والفرق الموسيقية

السبت 11 أكتوبر 2014 -
طلاب جامعة بنها يستقبلون العام الدراسى بالزغاريد والفرق الموسيقية

نظم اتحاد طلاب جامعة بنها بالاشتراك مع المبادرات والاسر الطلابية احتفالية كبرى بمجمع الكليات لاستقبال الطلاب الجدد والعام الدراسى على انغام الموسيقى والفرق الشعبية والتانورة وتشكيل فرق طلابية لتعريف الطلاب باماكن الجدوال والمحاضرات.
من جانبه قام الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها بجولة تفقدية للإطمئنان على الدراسة بمختلف كليات الجامعة رافقه خلالها الأستاذ الدكتور/ جمال اسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.
كما إطمئن رئيس الجامعة على الدراسة بكليات الاداب بمجمع الكليات والتربية والحاسبات والمعلومات والفنون التطبيقية والتمريض والتقي بالطلاب الجدد داخل احدى المدرجات للإستماع اليهم حول تطلعاتهم مع بدء العام الجامعى الجديد.
وأعرب شمس الدين عن سعادته لإنتظام الطلاب في الجامعة منذ اليوم الاول خاصة الطلاب الجدد مشيرا أن الجامعة تسعى الى عملية تغير حقيقى خلال الفترة القادمة وانها لا تالوا جهدا في تقديم العون والدعم اللازم للطلاب والمبادرات الطلابية خلال فترة الدراسة وتوفير الوسائل والخدمات التعليمية وتزويد المعامل الطلابية بأحدث الأجهزة وكذلك الإهتمام بالأنشطة والمجالات الطلابية المختلفة.







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام رئيس الجامعة

كلمات دلالية: