عدد الزيارات: 28

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها يتابع حريق المستشفى الجامعى ويحظر التدخين داخل المنشات العامة تطبيقا للقانون

الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 -
رئيس جامعة بنها يتابع حريق المستشفى الجامعى ويحظر التدخين داخل المنشات العامة تطبيقا للقانون

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية والامن الادارى بجامعة بنها من السيطرة على حريق محدود شب في احدى حجرات المخازن وافراد الامن بقسم الجراجة دون وقوع اى اصابات.
وكان زين سرحان مدير إدارة الامن المدنى بجامعة بنها قد تلقى بلاغا بنشوب حريق بمستشفى بنها الجامعى فانتقل على الفور الدكتور على شمس الدين رئيس الجامعة والدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وافراد الحماية المدنية لمكان البلاغ.
وتبين من المعاينة نشوب الحريق باحدى الحجرات الخارجية المخصصة لافراد الامن بقسم الجراحة والمخازن بالمستشفى حيث اشتعلت النيران في بعض المخلفات فوق سطح الحجرة بسبب قيام احد الاشخاص والمترددين على المسشتفى بالقاء سيجارة مشتعلة ادى الى نشوب الحريق وعلى الفور تم السيطرة على النيران دون حدوث اى تداعيات تذكر.
من جانبه شدد رئيس جامعة بنها على تطبيق القانون بعدم التدخين داخل المنشات العامة والمستشفيات الجامعية وإلزام الجميع بتطبيق القانون مشيرا بانه سوف يتم توقيع عقوبات مالية وتأديبية علي المخالفين وذلك في اطار تنفيذ قانون حظر التدخين في الاماكن العامة لتعديهم علي الحريات الشخصية والصحة العامة للأفراد.
ووجه شمس الدين الشكر للواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية وقوات الدفاع المدنى والامن الادارى بالجامعة على سرعة الاستجابة والانتقال لمكان الحريق والسيطرة عليه وإخماده قبل إمتداده مشيرا بان جال الشرطة يضحون بالغالى والنفيس من أجل أمن وراحة المواطنين فى مختلف نواحى الحياة.







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام رئيس الجامعة

كلمات دلالية: