عدد الزيارات: 7

تاريخ آخر زيارة:

عميد تمريض بنها: إعتماد الكلية نجاح لكل جامعة بنها

الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 -
عميد تمريض بنها: إعتماد الكلية نجاح لكل جامعة بنها

أكد الأستاذ الدكتور/ محمود عبد الصبور - عميد كلية التمريض جامعة بنها على أن إعتماد الكلية من هيئة ضمان الجودة والإعتماد كثاني كلية بجامعة بنها بعد كلية الطب البيطري ورابع كلية تمريض تعتمد على مستوى الجمهورية من بين 19 كلية تمريض يعد نجاحا لكل جامعة بنها بما تشمله من إدارة وكليات.
وأضاف عميد الكلية أن لكل نجاح مقومات ومن مقومات نجاح كلية التمريض العمل كفريق واحد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وإداريين وطلاب، حيث شارك الجميع في تجهيز الكلية للإعتماد، كما قامت قيادات الجامعة بتذليل كل العقبات وتوفير الدعم اللازم.
وقال الدكتور/ محمود عبد الصبور أنه قام بنقل مكتبه الخاص لوحدة الجودة لمدة شهر ونصف وتم تطبيق مبدأ الصواب والعقاب بموافقة جميع العاملين حتى الوصول للهدف المنشود.
وأشار أنه بإعتماد الكلية قد إكتملت منظومة الجودة بها مما ينعكس على أداء الكلية في العملية التعليمية وكافة الأعمال المختلفة، ما يعود على خريج الكلية وقدرته على المنافسة في سوق العمل داخليا وخارجيا وترشحه لأعلى الهيئات العالمية ، بالإضافة إلى إقبال طلاب الدراسات العليا على الكليات المعتمدة، فالكلية المعتمدة مهيأة الفرصة للتقدم للعديد من المشاريع ولها الأولوية من الدولة للحفاظ على أدائها وتطورها.
كما أن لأعضاء هيئة التدريس بها فرصة الإعتماد كمدربين وكدلائل إرشادية لغيرها من الكليات، وأكد على أن الكلية لا يمكن أن تغفل دور وحدة إدارة المشروعات برئاسة الأستاذ الدكتور/ عبد الرحيم شولح وكذا مركز الجودة برئاسة الأستاذ الدكتور/ سعد محمود سعد من القيام بزيارات المراجعة والمتابعة والدعم الفني وتنظيم الدورات وورش العمل.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: