ينعقد الملتقى الدولي في دورته الرابعة بالتزامن مع المؤتمر السادس للمنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم، وسيتم التركيز على "ربط الشبكة العربية عبر القارات". "/> ينعقد الملتقى الدولي في دورته الرابعة بالتزامن مع المؤتمر السادس للمنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم، وسيتم التركيز على "ربط الشبكة العربية عبر القارات". " /> ينعقد الملتقى الدولي في دورته الرابعة بالتزامن مع المؤتمر السادس للمنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم، وسيتم التركيز على "ربط الشبكة العربية عبر القارات". ">

عدد الزيارات: 6

تاريخ آخر زيارة:

الملتقى الدولي الرابع للربط التقني للبنى التحتية الإلكترونية العربية في إطار البنى العالمية

الخميس 5 يونيو 2014 -
الملتقى الدولي الرابع للربط التقني للبنى التحتية الإلكترونية العربية في إطار البنى العالمية

تدعو من المنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم لحضور "الملتقى الدولي الرابع للربط التقني للبنى التحتية الإلكترونية العربية في إطار البنى العالمية" والمقرر عقده في فندق جراند حياة في مسقط، سلطنة عُمان خلال الفترة من 2014/12/10 حتى 2014/12/11، تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد الموقر، بتنظيم من المنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم، وبإستضافة كريمة من مجلس البحث العلمي، وبمشاركة الاتحاد الأوروبي وجامعة الدول العربية واتحاد الجامعات العربية والمنظمات الدولية وشبكات البحث والتعليم الإقليمية في أوروبا وأمريكيا وأفريقيا وآسيا. وسيسبق المؤتمر عقد عدد من ورش العمل المتخصصة.
ينعقد الملتقى الدولي في دورته الرابعة بالتزامن مع المؤتمر السادس للمنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم، وسيتم التركيز على "ربط الشبكة العربية عبر القارات".


البريد الإلكتروني الوارد
معلومات عن المؤتمر
الدعوة لتقديم الأوراق العلمية


المصدر: - المدير التنفيذي للمعلومات

كلمات دلالية: