عدد الزيارات: 49

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها يكرم القائمين على إنشاء مبنى الحاسبات والمعلومات

الثلاثاء 13 مايو 2014 -
رئيس جامعة بنها يكرم القائمين على إنشاء مبنى الحاسبات والمعلومات

أكد الأستاذ الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها على ان الجامعة تعمل على ترسيخ مبدأ القيم وما يشمله من قيم العمل وقيم التفاني وإعلاء مصلحة الجماعة والنجاح،وان جامعة بنها واحده من اقوي الجامعات المصرية في دعم الجهاز الادارى وتنمية القدرات، لذا يجب الفخر بالجامعة التي ننتمي إليها.
وأضاف رئيس الجامعة ان الشباب هم مستقبل مصر فيجب عليهم أن يعلموا أن كل نجاح وراءه مجهود وتعب ووقت ولا يتأتى من فراغ ولا يأتي من خلال مبدأ كن فيكون، وخير مثال على ذلك إنشاء هذا الصرح العظيم لكلية الحاسبات والمعلومات والذي أنشىء في فترة قياسيه بفضل القائمين على هذا الإنشاء من إدارة الجامعة والإدارة الهندسية وشركة المقاولات المسئولة عن الإنشاء، وذلك بالرغم من كم المشاكل والتحديات التي واجهتنا.
كان ذلك خلال تكريم رئيس الجامعة للقائمين على إنشاء مبنى كلية الحاسبات والمعلومات، وبحضور أ.د/ هاله حلمي وكيل الكلية، أ/ أمينه أنور أمين عام الجامعة المساعد للشئون القانونية.
فيما تحدث الأستاذ الدكتور/ محمد صلاح عميد الكلية عن الدور الكبير للأستاذ الدكتور/ على شمس الدين في إتمام إنشاء مبنى كلية الحاسبات والمعلومات وتقديمه الدعم الدائم لنا بجانب دعم إدارة الجامعة حتى أصبحنا نملك مبنى محترم يعتد به وأصبحت حاسبات بنها رقم 3 في ترتيب كليات الحاسبات على مستوى مصر رغم أنها احدث كليات الحاسبات.
وأوصى عميد الكلية بالعملية التعليمية حيث أنها مستقبل مصر كما أوصى بعدم الاعتماد على الكتاب الجامعي والاعتماد على البحث العلمي وهو ما يحدث فى حاسبات بنها. فيما قدم طلاب الكلية ورئيس اتحاد الطلاب سمر سامي الشكر لكل القائمين على إنشاء هذا المبنى الرائع من رئيس الجامعة وعميد الكلية والعاملين والعمال.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: