عدد الزيارات: 3

تاريخ آخر زيارة: 08:10:19 2018-08-17

رئيس جامعة بنها يستقبل منسقي حملة السيسي وصباحي المرشحين للرئاسة

الأربعاء 1 أبريل 2014 -
رئيس جامعة بنها يستقبل منسقي حملة السيسي وصباحي المرشحين للرئاسة

إستقبل الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها كل من سامي عبد الوهاب عضو الهيئة العليا لحزب الكرامة ومسئول حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي بالقليوبية وأحمد فرحات عضو اللجنة المركزية لحملة مستقبل وطن الداعمة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.
وأكد شمس الدين خلال اللقاء أن الجامعة حريصة على إعطاء نموذج حضاري وتجربة ديمقراطية للعالم عما يحدث في مصر، مشيرا بأننا نؤكد على الإحترام المتبادل والتقدير لجميع مرشحي الرئاسة بمصر.
فيما قال سامي عبد الوهاب مسئول حملة المرشح حمدين صباحي بالقليوبية بأنه قد تم تحرير أكثر من 250 توكيلا حتى الآن مشيرا إلى أن عدد من أعضاء الحملة قد شاهدوا تواجد عدد كبير من أفراد الأمن المدني بالجامعة بصورة جماعية أمام إحدى مقرات الشهر العقاري وتم الإتصال بالأستاذ الدكتور علي شمس رئيس الجامعة وإنهاء الأزمة في حينها.
من جانبه أكد أحمد فرحات عضو اللجنة المركزية لحملة مستقبل وطن بالقليوبية والداعمة للمرشح عبد الفتاح السيسي أن الحركة تكن كل الإحترام والتقدير للمرشح حمدين صباحي بإعتباره أحد رواد الحركة الطلابية في مصر، مشيرا بأن حركة مستقبل وطن هي في الأساس حركة طلابية وليست حركة سياسية.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: