عدد الزيارات: 4

تاريخ آخر زيارة:

إفتتاح مبادرة ميرف في إحتفالية طلابية

الخميس 14 نوفمبر 2013 -
إفتتاح مبادرة ميرف في إحتفالية طلابية

إفتتح الأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور/ عادل عدوي - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث مبادرة ميرف (إصنع مستقبلك) وبحضور الأستاذ الدكتور/ إبراهيم راجح - مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، الأستاذ الدكتور/ عبد اللطيف الصباغ - عميد كلية الآداب، الأستاذ الدكتور/ عبد الرحيم زردق - عميد كلية التجارة، بالإضافة لعدد كبير من طلاب الجامعة.
فيما تحدث الدكتور/ إبراهيم راجح عن خطة الوزارة لإنشاء مشروع 250 عالم، 250 قائد طلابي له القدرة على ممارسة العمل الإداري والسياسي، كذا الإرتقاء بمستوى وقدرات الطلاب من خلال إنشاء مراكز لتنمية القدرات بجميع الجامعات ورفع القدرات الإدارية لإدارات رعاية الشباب بكل جامعة وتجهيزها للحصول على شهادة الأيزو، والبداية من أربع جامعات هم : بنها – طنطا – القاهرة – حلوان.
وأضاف مستشار الوزير أن الوزارة تعمل على تشجيع العمل الطلابي من خلال المبادرات وخير مثال على ذلك ما يتم بجامعة بنها من طفرة في النشاط الطلابي.
وتحدث الدكتور/ سليمان مصطفى عن أهمية العمل الطلابي بالأنشطة المختلفة داخل الجامعة وما ينتج عنه من تأهيل الطلاب لسوق العمل وهو ما يحدث بمبادرة ميرف حيث يعمل معظم خريجيها بشركات كبرى.
فيما أكد الدكتور/ عادل عدوي على دور الإدارة بجامعة بنها والتي تقف بقوة خلف العمل الطلابي وتقدم له كافة التسهيلات المادية والمعنوية ، وكذا دعم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: