عدد الزيارات: 30

تاريخ آخر زيارة:

جامعة بنها تحتفل بمرور عامين على الأمن الإداري بالجامعة

الأحد 23 يونيو 2013 -
جامعة بنها تحتفل بمرور عامين على الأمن الإداري بالجامعة

نظمت جامعة بنها تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس الجامعة الإحتفالية الأولى لمرور عامين على إنشاء إدارة الأمن الإداري بالجامعة بحضور الأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ/ زين سرحان - مدير الإدارة العامة للأمن المدني وعدد كبير من العاملين بالجامعة.
وفي كلمته أكد الدكتور/ علي شمس الدين رئيس الجامعة على أن الأمن المدني بالجامعة أصحاب رسالة هامة داخل الجامعة ونموذج يحتذى به في الطريقة والأداء في العمل وتناول المشكلات داخل الجامعة.
ووجه شمس الدين خلال الإحتفالية التحية لشهداء وزارة الداخلية وأجهزة الأمن المصرية لدورهم في حفظ الأمن وسلامة المواطنين، مؤكدا على ضرورة إحترام القضاء والقانون لأنهما الضمانة الحقيقية للشعب.
وفي كلمته أكد زين سرحان مدير الإدارة العامة للأمن المدني بالجامعة على أن الإدارة العامة للأمن من أهم الإدارات التي توفر البيئة التعليمية المناسبة داخل الجامعة موجها الشكر لرئيس الجامعة على دعمه لرجال الأمن المدني وتوفير المناخ الجيد لأداء عملهم.
وفي نهاية الإحتفال تم تكريم الطالب محمد بدران رئيس إتحاد طلاب مصر والطالب أحمد كرم مساعد رئيس إتحاد طلاب الجامعة والأمن الإداري وعدد كبير من أخصائي الأمن ورؤساء القطاعات.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: